الستائر الرومانية

ستائر رومانى

الستائر الرومانية

الستائر الرومانية: تجمع بين الأناقة والوظائف المتعددة

  • تعد الستائر الرومانية من أبرز الخيارات المتاحة لتغطية النوافذ في التصميمات الداخلية. فهي تجمع بين الأناقة والوظائف المتعددة، مما يجعلها خيارًا شائعًا بين الأشخاص الذين يسعون لجمالية ووظائف فريدة في منازلهم ومكاتبهم. في هذا المقال، سنلقي نظرة على هذه الستائر ومميزاتها وطرق استخدامها.
  • تتميز الستائر الرومانية بتصميم فريد يتكون من قماش مسطح يتحول إلى طيات أفقية عند رفعه. يتم تركيب الستائر بإحكام على النوافذ ويمكن رفعها وخفضها بسهولة باستخدام آلية سلسة تعمل بواسطة الحبال أو السلاسل. واحدة من مزايا هذه الستائر هي أنها لا تتجمع في الأعلى عند رفعها، مما يوفر مظهرًا نظيفًا ومنظمًا للنافذة.
  • تأتي الستائر الرومانية في مجموعة واسعة من المواد والألوان والنقوش، مما يتيح لك تنسيقها بسهولة مع ديكور منزلك. سواء كنت تبحث عن نسيج طبيعي مثل الكتان أو القطن، أو تفضل الخامات الاصطناعية مثل البوليستر، ستجد بالتأكيد الخيار المثالي لتلبية احتياجاتك الشخصية والتصميمية.
  • من الجوانب المهمة للستائر الرومانية هي قدرتها على التحكم في الضوء بشكل فعال. يمكنك رفع الستائر جزئيًا للسماح بدخول الكمية المطلوبة من الضوء، أو رفعها بالكامل للحصول على إضاءة قوية في الغرفة. هذا النوع من الستائر أيضًا يوفر خصوصية عالية، حيث يمكنك تعديلها بسهولة لتحظى بالمستوى المرغوب من الحجب.

بالإضافة إلى مظهرها الجمالي

  • توفر الستائر الرومانية أيضًا فوائد وظيفية أخرى. فهي تساعد في عزل الحرارة والصوت، مما يجعلها اختيارًا ممتازًا لتحسين كفاءة الطاقة في المنزل. تعمل الطبقات المتعددة في الستائر على تقليل نسبة الحرارة الواردة خلال فصل الصيمكن أن تقلل هذه الستائر أيضًا من الضوضاء الخارجية، مما يخلق بيئة هادئة ومريحة في المنزل أو المكتب. بالإضافة إلى ذلك، فإنها توفر حماية للأثاث والأرضيات من أشعة الشمس الضارة، مما يساعد في المحافظة على جودة ولون الأثاث لفترة أطول.
  • تتميز الستائر الرومانية أيضًا بسهولة العناية والصيانة. يمكن تنظيفها بسهولة باستخدام مكنسة كهربائية أو قطعة قماش ناعمة لإزالة الغبار والأوساخ العالقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن غسل بعض أنواع الستائر الرومانية في الغسالة بحسب تعليمات العناية المرفقة.
  • يتميز الستائر الرومانية أيضًا بسهولة التركيب. يمكنك تثبيتها بنفسك باستخدام قضبان التثبيت المرفقة، أو يمكنك الاستعانة بمتخصص لتركيبها بدقة واحترافية.

في الختام، تعد الستائر الرومانية خيارًا رائعًا لتحسين جمالية ووظائف النوافذ في منزلك أو مكتبك. تجمع بين الأناقة والتحكم في الضوء والخصوصية والعزل الحراري والصوتي. بفضل تصميمها المتعدد الاستخدامات ومجموعة متنوعة من الألوان والمواد، يمكنك العثور بسهولة على هذه الستائر المثالية لتناسب أسلوبك واحتياجاتك.

ما هي مكونات الستائر الرومانية؟

الستائر الرومانية تتكون من عدة مكونات أساسية تعمل معًا لتشكيل التصميم النهائي. إليك قائمة بالمكونات الرئيسية للستائر الرومانية:

  1. القماش: يعتبر القماش المستخدم في الستائر الرومانية المكون الأساسي. يتم اختياره بناءً على الاحتياجات الشخصية والديكور المحيط. يتوفر القماش بمجموعة واسعة من المواد مثل الكتان والقطن والحرير والبوليستر والمزيج بينها. يمكن أن يكون القماش شفافًا للسماح بدخول الضوء أو معتمًا لتوفير الخصوصية الكاملة.
  2. القضيب العلوي: يتم تثبيت الستائر الرومانية على قضيب علوي. يمكن أن يكون هذا القضيب مصنوعًا من الخشب أو المعدن ويتم تركيبه بشكل أفقي فوق النافذة. يعمل القضيب العلوي على تمرير الستائر وتوجيهها أثناء رفعها وخفضها.
  3. الحبال أو السلاسل: تستخدم الحبال أو السلاسل لرفع وخفض هذه الستائر. يتم ربط الستائر بالحبال أو السلاسل في الجوانب العلوية، ويتم سحبها بلطف لرفع الستائر وتثبيتها في المكان المرغوب. يتم تعديل الارتفاع بسحب الحبال أو السلاسل وتثبيتها في الوضع المطلوب.
  4. القضبان الأفقية: توجد قضبان أفقية في الستائر الرومانية تعمل على تشكيل الطيات الأفقية عند رفع الستائر. تساهم هذه القضبان في إنشاء المظهر المنتظم والمنظم للستائر عند رفعها.
  5. الوزن السفلي: يتم تثبيت وزن سفلي في الجزء السفلي من الستائر الرومانية. يساعد الوزن السفلي على تثبيت الستائر وتحقيق الانسيابية والتوازن عند خفضها.
  6. الأجهزة والملحقات: تشمل الأجهزة والملحقات المسامير والمسكات والأقواس التي تستخدم لتثبيت هذه الستائر في مكانها وضمان عملها بشكل صحيح.

تعتبر هذه المكونات الأساسية للستائر الرومانية، وقد يختلف تصميمها ومكوناتها بعض الشيء اعتمادًا على الشركة المصنعة وأنماط الستائر المحددة.

ما هى أنواع الستائر الرومانية؟

هناك عدة أنواع من الستائر الرومانية التي يمكن اختيارها وفقًا للتصميم والوظيفة المرغوبة. وفيما يلي بعض الأنواع الشائعة للستائر الرومانية:

  1. ستائر رومانية كلاسيكية: تتميز بتصميمها البسيط والأنيق، وتعتبر الخيار الأكثر تقليديًا. تتكون من قماش واحد يرتفع وينخفض بشكل أفقي، وتعطي مظهرًا أنيقًا عندما تكون مرفوعة. يمكن استخدامها في مختلف الأماكن مثل غرف المعيشة وغرف النوم والمكاتب.
  2. ستائر رومانية مزخرفة: تتميز بتصاميمها الزخرفية والمطبوعة على القماش. يمكن أن تكون تصاميمها عبارة عن نقوش هندسية، أو أشكال طبيعية، أو رسومات فنية. تعطي للمكان جمالية وتفردًا وتستخدم غالبًا في غرف المعيشة وغرف الطعام.
  3. ستائر رومانية ذات طبقات: تتكون من عدة طبقات من القماش التي تتحرك بشكل منفصل. توفر هذه الطبقات مزيدًا من الخصوصية والتحكم في كمية الضوء المارة من خلال النافذة. يمكن أن تتكون الطبقات من قماش مختلف الألوان أو النقوش لتحقيق تأثير أكثر تعقيدًا وجمالية.
  4. ستائر رومانية بالوان متدرجة: تعتبر هذه الستائر مناسبة للأشخاص الذين يفضلون المظهر الحديث والعصري. تأتي بألوان متدرجة تتلاشى من لون إلى آخر، مما يخلق تأثيرًا بصريًا جميلًا ومميزًا.
  5. ستائر رومانية ذكية: تتميز بتقنية الذكاء الاصطناعي والتحكم عن بُعد. يمكن تشغيلها ورفعها وخفضها بسهولة باستخدام أجهزة التحكم عن بُعد أو التطبيقات المحمولة. تتيح هذه الستائر التحكم الدقيق في الإضاءة والحرارة والخصوصية بسهولة.

هذه بعض الأنواع الشائعة للستائر الرومانية، وتوجد أيضًا العديد من الأنماط والتصاميم الأخرى المتاحة في السوق لتلبية متطلبات الديكور والاحتياجات الشخصيةهناك العديد من أنواع الستائر الرومانية المتاحة.

وفيما يلي بعض الأمثلة الشائعة:

  1. ستائر رومانية كلاسيكية: تتميز بتصميم بسيط وأنيق، وتكون عادةً من القماش المنسوج مثل القطن أو الكتان. تعمل هذه الستائر على توفير الخصوصية وتنظيم الضوء المنبعث من النافذة.
  2. ستائر رومانية شفافة: تصنع من قماش شفاف أو نصف شفاف يسمح بدخول الضوء إلى الغرفة وفي الوقت نفسه يحافظ على الخصوصية. تعد هذه الستائر مثالية للأماكن التي تحتاج إلى إضاءة طبيعية وتهوية.
  3. ستائر رومانية مطبوعة: تتميز بتصاميم مطبوعة جميلة ومتنوعة على القماش. يمكن أن تكون التصاميم هندسية، زهور، أو أي نمط آخر يتناسب مع ديكور الغرفة. توفر هذه الستائر لمسة فنية وجمالية للمكان.
  4. ستائر رومانية مزخرفة: تتميز بتفاصيل زخرفية مثل الكشكشة أو الشرائط الزخرفية الموضوعة على الستارة. تضيف هذه التفاصيل الزخرفية لمسة من الأناقة والأناقة للستائر.
  5. ستائر رومانية ذات طبقات: تتكون من طبقات متعددة من القماش تنزلق أو تطوى على بعضها البعض. يمكن ضبط الستائر عن طريق رفع أو خفض الطبقات للتحكم في الإضاءة والخصوصية.
  6. ستائر رومانية بنمط الشرائط: تتميز بشرائط أفقية موضوعة على الستائر، وتسمح هذه الشرائط بتعديل مستوى الضوء المنبعث من النافذة عن طريق تحريكها.

هذه بعض الأنواع الشائعة للستائر الرومانية، ويمكنك اختيار النوع الذي يناسب ذوقك وديكور منزلك.

ما هى مميزات الستائر الرومانية؟

الستائر الرومانية لها العديد من المميزات التي تجعلها خيارًا شائعًا في الديكور الداخلي. وفيما يلي بعض المميزات الرئيسية للستائر الرومانية:

  • تصميم أنيق ومتطور: تتميز الستائر الرومانية بتصميمها الأنيق والمبتكر. تضفي مظهرًا مميزًا وحديثًا على النوافذ وتمنح المكان لمسة من الأناقة والجمال.
  • تحكم في الضوء: تسمح الستائر الرومانية بضبط مستوى الضوء المنبعث إلى الداخل. يمكن رفعها بشكل كامل للحصول على إضاءة طبيعية كاملة، أو خفضها جزئيًا للحصول على إضاءة خافتة ودافئة.
  • الخصوصية: توفر الستائر الرومانية خصوصية مطلقة عندما تكون مغلقة. يمكنك ضبطها لتغطية النافذة بالكامل وحجب الرؤية من الخارج، مما يمنحك الخصوصية التامة في المكان.
  • سهولة الاستخدام: تتميز الستائر الرومانية بالسهولة في الاستخدام والتحكم. يمكن رفعها وخفضها بسهولة باستخدام نظام الحبال أو آلية التحكم، ويمكن تثبيتها في أي ارتفاع ترغب فيه.
  • توفير المساحة: تعمل الستائر الرومانية على توفير المساحة في النوافذ بسبب تصميمها الأفقي الذي ينسحب بشكل أنيق عند رفعها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون هذه الستائر خيارًا مناسبًا للنوافذ ذات الأشكال غير التقليدية أو الضيقة.
  • تنوع التصميم والمواد: تتوفر الستائر الرومانية في مجموعة واسعة من التصاميم والألوان والأقمشة. يمكنك اختيار القماش الذي يتناسب مع ديكور المكان وتفضيلاتك الشخصية.
  • سهولة الصيانة: تعتبر الستائر الرومانية سهلة الصيانة، حيث يمكن غسلها أو تنظيفها بسهولة وبسرعة.

هذه بعض المميزات الرئيسية للستائر الرومانية، وتعتبر خيارًا ممتازًا لتحسين الجمالية والوظائف العملية للنوافذ في منزلك أو مكتبك.

ما هى طرق العناية بالستائر الرومانية؟

إليك بعض النصائح للعناية بالستائر الرومانية:

  • قراءة تعليمات العناية: تأكد من قراءة تعليمات العناية المرفقة مع هذه الستائر التي اشتريتها. قد يحتوي القماش على تعليمات خاصة بخصوصية الغسيل والكي.
  • التنظيف المنتظم: يوصى بتنظيف الستائر الرومانية بانتظام لإزالة الغبار والأوساخ. يمكنك استخدام فرشاة ناعمة لإزالة الغبار بلطف. يجب تجنب استخدام المكانس الكهربائية أو الفرش الخشنة التي قد تؤدي إلى تلف القماش.
  • الغسيل اليدوي: للستائر الرومانية القابلة للغسيل، يمكنك غسلها يدويًا باستخدام ماء فاتر وصابون معتدل. قم بتدليك القماش بلطف لإزالة الأوساخ. ثم اشطفها جيدًا واتركها تجف بشكل طبيعي.
  • التنظيف الجاف: بعض الستائر الرومانية قد تكون غير قابلة للغسيل، في هذه الحالة يمكنك استخدام خدمات التنظيف الجاف المحترفة. تأكد من إخبارهم بنوع القماش واتباع تعليمات العناية الموصى بها.
  • الكي: إذا كانت الستائر الرومانية تحتاج إلى كي، فاستخدم إعداد الحرارة المنخفضة وتجنب وضع المكواة مباشرة على القماش. يمكنك وضع قطعة قماش رقيقة بين الستائر والمكواة لحمايتها.
  • تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة: حافظ على الستائر الرومانية بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة المفرطة، حيث يمكن أن تتسبب في تلاشي الألوان وتؤثر على جودة القماش بمرور الوقت.
  • عند عدم الاستخدام، قم برفع الستائر: إذا كنت لن تستخدم الستائر الرومانية لفترة طويلة، فمن الأفضل رفعها بالكامل لتجنب تجمع الغبار والتلف.
  • تذكر دائمًا التعامل بلطف مع الستائر الرومانية ومتابعة تعليمات العناية الموصى بها للحفاظ على جودتها ومظهرها الجميل على المدى الطويل.

ما هى الأماكن المثالية لوضع الستائر الرومانية؟

الستائر الرومانية يمكن استخدامها في العديد من الأماكن المختلفة في المنزل أو المكتب. وفيما يلي بعض الأماكن المثالية لوضع هذه الستائر:

  1. غرف المعيشة: يمكن استخدام الستائر الرومانية في غرف المعيشة لإضفاء لمسة من الأناقة والتصميم المميز على النوافذ. إذا كان لديك منظر خلاب خارج النافذة، يمكنك رفع الستائر بشكل كامل للاستمتاع بالإطلالة، أو تخفيضها جزئيًا للحفاظ على الخصوصية وتنظيم الضوء.
  2. غرف النوم: تعد الستائر الرومانية خيارًا شائعًا في غرف النوم. يمكنك استخدامها لتظليل الغرفة وتوفير بيئة هادئة ومريحة للنوم. يمكن أيضًا تنسيق هذه الستائر مع مفروشات السرير لإضفاء لمسة جمالية على الغرفة.
  3. غرف الطعام: يمكن استخدام الستائر الرومانية في غرف الطعام لتنظيم الضوء وإضفاء جو مناسب لتناول الطعام. يمكن رفع الستائر بشكل جزئي أو كامل أثناء الوجبات للتحكم في الإضاءة والخصوصية.
  4. المكاتب وأماكن العمل: تعتبر الستائر الرومانية خيارًا مناسبًا للمكاتب وأماكن العمل. تساعد في تنظيم الضوء وتوفير بيئة مريحة للعمل. يمكن أيضًا اختيار هذه الستائر بألوان وتصاميم تناسب هوية الشركة أو الديكور العام للمكتب.
  5. الحمامات والمطابخ: يمكن استخدام الستائر الرومانية في الحمامات والمطابخ لإضفاء لمسة من الجمال والتنسيق مع ديكور المساحة. يفضل استخدام هذه الستائر المصنوعة من مواد مقاومة للرطوبة لضمان أداءها المثالي في هذه البيئات.

تذكر أن الاختيار النهائي لمكان وضع الستائر الرومانية يعتمد على تفضيلاتك الشخصية وديكور المكان.

الستائر الرومانة

تعدّ هذه الستائر نوعًا من أنواع الستائر الدوارة المصنوعة من قطعة واحدة من القماش.

تصنع بهيئة فريدة بحجم فتحة النافذة لتغطيها بالكامل.

وتوضع شبكة النسيج على هيكل من قضبان أفقية، وعند رفع الستارة تتشكل الطيات الأنيقة الرائعة ويسمح التصميم بالتحكم بكمية الضوء الطبيعي في الغرفة.

ومن الممكن اختيار الكثافة، وخصائص نقل الضوء، والألوان، والتصميم، ممّا يُؤدي إلى خلق مساحة داخلية؛ إذ تسمح بالإغلاق الجزئي والنزول للمستوى المراد، وهي سهلة الاستعمال فمن الممكن رفعها، وخفضها باستخدام الدانتيل أو السلسلة التي تحتاج لسحبها قليلًا فقط.

أصبحت الستائر الرومانية مؤخرًا ملحقًا شائعًا بشكل متزايد للديكور الداخلي بأسلوب عصري. حيث يتم ربطها بسهولة بنوافذ PVC حيث يمكن استخدام مجموعة متنوعة من الاقمشة. لوحة الألوان من المنتجات المقترحة ترضي الذوق الأكثر طلبا.

تزداد شعبية الستائر الرومانية لأسباب ليس أقلها إمكانية استخدام الأقمشة الطبيعية للخياطة.

سوف تظل الستائر الكتان رائعة في غرفة المعيشة. لكن بالنسبة للمطبخ، لن تكون الخيار الأفضل لأن الأقمشة الطبيعية لديها القدرة على امتصاص جميع الروائح بسهولة.

عند اختيار الستائر الرومانية للمطابخ، من الأفضل تفضيل المواد التركيبية.

حيث نها تحتفظ بمنظر مثالي لفترة طويلة ولا تمتص الروائح الكريهة بفضل التشريب الخاص ، فمن السهل غسلها.

ستائر رومانى

ستائر رومانى

ستائر رومانى

ستائر رومانى

ستائر رومانى

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

تتميز بالبساطة المطلقة مع الجاذبية الشديدة والأناقة والتميز من بين باقي موديلات الستائر الأخرى.

تتميز بسهولة الفتح والغلق، حيث أنها مزودة بأحبال متحركة تجعلها أكثر سهولة ومرونة في التحرك.

تسمح الستائر الرومانية بدخول ما يكفي من الضوء لإضاءة غرفتك كما تمنحك الخصوصية التي تريدها.

الستائر الرومانية مثالية في حالة وجود نافذة صغيرة في الغرفة ، أو العكس ، حيث يوجد عدد كبير جدًا من النوافذ.

تستخدم الستائر الرومانية قماشًا أقل بكثير من الستائر التقليدية.

هذه الستائر وظيفية للغاية – فهي تؤدي وظيفتين في وقت واحد: الحماية والجمالية.

يسهل غسلها وتجفيفها وكيها وتعليقها.

تتوافر أشكال مختلفة من الستائر ذات الطراز الروماني المتميز، والتي تجذب غالبية الأشخاص إليها ومن أهم وأبرز تلك الأشكال المتألقة ما يلي:

تصميم المغامرات

هو نوع من الستائر الرومانية ذات اللون الأحمر المتوهج الجذاب والتي يغلب عليها الطابع الكلاسيكي بعض الشئ.

الستارة مصممة بحبل على جانبيها يمكن فتحها وإغلاقها من خلاله بكل سهولة، تلك الشكل مخصص للأحجام الصغيرة من الشبابيك، وتم تصنيعها من الأقمشة القطنية الرقيقة.

الموديل صمم ليتناسب مع الشبابيك ذات المساحات المحدودة لكن يمكن التحكم بهذه المقاسات تبعا لمساحة الغرفة ، وهي ستارة من القماش القطني الرقيق .

ستائر روماني

موديل البامبو

من أنسب الخامات للموديلات الرومانية في الستائر حيث يذكرنا بالعصور التاريخية القديمة والتي تجذب هواة الآثار والتاريخ القديم.

وهي من خشب البامبو باللون الطبيعي ، وهو موديل مناسب للشاليهات والشقق المصيفية حيث أنه موديل عملي وبسيط .

ستائر رومانى

ستائر رومانى

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر شيفون

تلك الموديلات التي تم إدخالها مؤخرًا على الستائر الرومانية ذات الطابع التقليدي من أجل أن تتلائم مع العصر الحديث وجميع ما به من أذواق مختلفة وإتجاهات، جديده في مجال الديكور، حيث أنه تم تصنيعها من الشيفون الرقيق بألوانه الهادئة الجذابة، ومن اكثر ما يميز تلك الموديل أنه قادر على إظهار الطابع الثري الفخم الذي غالبًا ما يتمثل في القصور .

بالنسبة لنوع ستائر الدوارة ، فمن أهم مميزاتها أنها ملتحمه ببعضها البعض.

فتعد ستائر مخصصة لمكافحة الغبار والأتربة ، فيكون سهل الاعتناء بها وتنظيفها عن غيرها من الأنواع الأخرى.

كما تتتميز بالعديد من الأنماط والأشكال.

مصنوعة من مواد صديقه للبيئة، بالاضافة لقوة الستار ومتانتها فتعيش مده طويلة جدًا دون تغيير في الشكل.

كما أنها سهلة التلميع والتنظيف باستخدام ملمع الخشب فيعطي لها مظهر جمالي لامع رائع .

ستائر رومانى

ستائر رومانى

ستائر رومانى

ستائر رومانى

ستائر رومانية

ستائر رمانية

ستائر رومانية

ستائر رومانية

ستائر رومانية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

أنواع ستائر روماني
ستائر روماني المشتته للضوء :نوع من الستائر بسيط الشكل ، وتكون على شكل اسطواني في نعليقهاوتعمل على تشتيت وتوزيع أشعة الشمس القادمة من الخارج ، إلى داخل الغرفة.

ستائر روماني  العاكسة :

هذا النوع من الستائر وظيفته تعتيم الضوء تمامًا النافذ إلى الغرفة

أي يستخدم إذا أردت عدم نفاذ الضوء للغرفة أثناء النوم على سبيل المثّال وجعل الغرفة ظلام تمامًا في وضح النهار.
ستائر روماني  الليل والنهار

هذا النوع من الستائر مزيج من النوعين السابقين ، فهي سميكة مثل ستائر روماني  العاكسة.

ولكنها مقسمه لقطع صغيرة ليكون لها خاضية نوع ستائر روماني  المشتته للضوء، فتستخدم حسب الغرف أثناء الليل والنهار .

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

ستائر رومنية

أقرأ ايضااً

صور أحدث ستائر غرف النوم 2022

أحدث أشكال ستائر غرف أطفال

كيف تختارين الستائر المناسبة لديكور البيت

تنسيق الوان الستائر مع الجدران

أفضل طريقة لتنظيف الستائر

أفضل أنواع ستائر المطبخ 2022 ستائر بألوان راقية وجذابة

نصائح أختيار ستائر مودرن للصالون

اجدد الستائر المكتبية

أحدث أشكال ستائر الحمامات

أروع أشكال الستائر المطبوعة

أكتشف ايضا:

أكتشف ايضا:

من المملكة العربية السعودية وبالتحديد الرياض نحرص في نجمة قبة علي  توفير جميع الحلول والأفكار الفريدة المتقدمة والتي تساعد عملائنا في اختيار افضل انوع الستائر بأفضل الأسعار كما نقدم افضل الحلول لعملائنا للحفاظ علي افضل خصوصية لعملائنا وافضل اسعار الستائر .