ستائر المستشفيات

ستائر المستشفيات

ستائر المستشفيات

ستائر المستشفيات: الجمع بين الوظائف العملية والجمالية

  • تعد ستائر المشافى والمستوصفات جزءًا هامًا من تصميم المستشفى وتأثيرها على البيئة العامة وتجربة المرضى والموظفين. فعلى الرغم من أن الستائر قد تبدو تفاصيل صغيرة في المبنى، إلا أن لها تأثيرًا كبيرًا على الراحة والخصوصية والنظافة. فهي ليست مجرد قطعة من القماش تغطي النوافذ، بل تعكس احترافية المستشفى وتوفر بيئة ملائمة للشفاء والاسترخاء.
  • تتميز ستائر المستشفيات بعدة ميزات تجعلها مختلفة عن الستائر المستخدمة في الأماكن العامة الأخرى. تصمم هذه الستائر عادةً بألوان هادئة ومهدئة لتعزيز الهدوء والاسترخاء في الغرفة. كما تكون مصنوعة من مواد قابلة للتنظيف ومقاومة للبكتيريا والعوامل المسببة للحساسية، حيث يتطلب المستشفى معايير صحية صارمة للحفاظ على النظافة والوقاية من العدوى.
  • بالإضافة إلى الجوانب الوظيفية، تلعب ستائر المستشفيات دورًا في تحسين المظهر العام للمستشفى. يمكن للستائر أن تكون عنصرًا ديكوريًا يضيف لمسة من الجمال والأناقة للفضاءات الطبية. يمكن تخصيص تصميم الستائر ليتناسب مع هوية المستشفى وألوانها العامة، مما يسهم في تعزيز السمعة والاحترافية.
  • واحدة من الاستخدامات الشائعة لستائر المشافى والمستوصفات هي التحكم في الضوء. يمكن للستائر أن تسمح بدخول الضوء الطبيعي إلى الغرفة أو تحجبه حسب الحاجة. وهذا يساعد في توفير بيئة مريحة للمرضى ويسهم في تنظيم دورة النوم والاسترخاء.

وأيضا

  • بصفة عامة، يجب أن تلتزم ستائرالمشافى والمستوصفات بمجموعة من المعايير والمتطلبات. يجب أن تكون سهلة التنظيف والتعقيم للحد من انتقال الجراثيم. يجب أن تكون مقاومة للحريق وخفيفة الوزن لسهولة الاستخدام. كما يجب أن تكون قوية ومتينة لتحمل الاستخدام اليومتطلبات المستشفى اليومي. يجب أن تتوفر أيضًا خيارات متنوعة من الستائر لتناسب مختلف الأغراض والأماكن في المستشفى، مثل غرف العمليات والغرف العلاجية وغرف الانتظار والغرف الخاصة.
  • علاوة على ذلك، يجب أن تكون ستائر المشافى والمستوصفات سهلة الاستخدام ومرنة في التحكم. يجب أن يتمكن المرضى والموظفون من فتح وإغلاق الستائر بسهولة، ويجب أن تتوفر خيارات للتحكم في الارتفاع والانحناء والميلان وفقًا لاحتياجات الفرد.

في النهاية، يعد استخدام ستائر المشافى والمستوصفات جزءًا أساسيًا من تصميم المستشفى العام. تلعب دورًا هامًا في تحسين البيئة والراحة والنظافة في المستشفى، بالإضافة إلى الجانب الجمالي. يجب أن تتوافق ستائر المستشفيات مع المعايير الصحية والوظيفية المطلوبة، ويجب أن تكون سهلة الاستخدام ومرنة في التحكم. بفضل توافر خيارات تصميم متنوعة، يمكن أن تكون ستائر المستشفيات عنصرًا مهمًا لخلق بيئة مريحة وتعزيز تجربة الشفاء للمرضى والموظفين في المستشفى.

ما هي مكونات ستائر المشافى والمستوصفات؟

ستائر المستشفيات تتكون عادةً من عدة مكونات تعمل معًا لتحقيق الوظائف العملية والجمالية المطلوبة. وفيما يلي هي المكونات الأساسية التي تشكل ستائر المشافى والمستوصفات:

  1. القماش: يتم استخدام أنواع مختلفة من الأقمشة في صناعة ستائر المستشفيات. تكون الأقمشة المستخدمة عادةً من نوعية عالية وقابلة للتنظيف ومقاومة للبكتيريا والعدوى. تشمل بعض الأقمشة المشتركة في ستائر المستشفيات البوليستر والقطن والنيلون. يمكن أن تكون هذه الأقمشة معالجة لتكون مقاومة للحرائق أيضًا.
  2. الحوامل والقضبان: تحتاج ستائرالمشافى والمستوصفات إلى حوامل وقضبان لتعليقها. يتم تثبيت الحوامل عادةً على الجدران أو السقوف، وتستخدم القضبان لتعليق الستائر وتحريكها. يجب أن تكون الحوامل والقضبان قوية ومتينة لتحمل الاستخدام اليومي.
  3. آلية التحكم: يمكن أن تكون ستائر المشافى والمستوصفات قابلة للتحكم لتناسب احتياجات المستخدمين. يمكن أن تكون الآلية عبارة عن سلاسل أو حبال أو قضبان تعمل بنظام سحب وإفلات أو بتقنية الستائر الكهربائية. يسمح هذا التحكم بفتح وإغلاق الستائر بسهولة ومرونة في التحكم في الارتفاع والانحناء والميلان.
  4. الأجزاء الإضافية: يمكن أن تتضمن ستائر المستشفيات أجزاء إضافية لتحسين الوظائف والسلامة. على سبيل المثال، يمكن استخدام الأجزاء الشفافة أو النوافذ المدمجة للسماح بدخول الضوء الطبيعي أو للتواصل بين المرضى والموظفين، مع الحفاظ على الخصوصية المناسبة. كما يمكن استخدام الأقفال أو الشرائط اللاصقة لتثبيت الستائر بشكل آمن ومنع تسرب الضوء.

وأيضا

  1. تتفاوت مكونات ستائر المستشفيات وفقًا لاحتياجات المستشفى وتصميمها. يجب أن تلتزم هذه المكونات بالمعايير الصحية والوظيفية المطلوبة لضمان توفير بيئة نظيفة وآمنة ومريحةحسب معلوماتي الحالية حتى عام 2024، لا يوجد مكونات خاصة تستخدم فقط في ستائر المشافى والمستوصفات. ومع ذلك، يفضل استخدام مواد تلبي متطلبات النظافة والسلامة في بيئة المستشفى. يمكن أن تشمل بعض المكونات المستخدمة في ستائر المستشفيات:
  2. القماش: يفضل استخدام أقمشة قابلة للتنظيف ومقاومة للبكتيريا والعدوى. يتم استخدام الأقمشة المضادة للميكروبات والتي تحمل علامات مثل مضادة للبكتيرياأو مقاومة للميكروباتفي بعض الأحيان في ستائر المستشفيات.
  3. الحوامل والقضبان: تستخدم حوامل وقضبان متينة وقوية لتعليق الستائر. قد تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك عالي الجودة.
  4. الآلية: يمكن أن تكون ستائر المشافى والمستوصفات قابلة للتحكم بواسطة آليات مختلفة. يمكن أن تشمل هذه الآليات سلاسل أو حبال أو نظام سحب وإفلات لفتح وإغلاق الستائر بسهولة.
  5. الأجزاء الإضافية: قد تشمل الأجزاء الإضافية الأقفال لتثبيت الستائر بشكل آمن ومنع تسرب الضوء. كما يمكن استخدام النوافذ المدمجة للسماح بدخول الضوء الطبيعي والحفاظ على الخصوصية.

يرجى ملاحظة أن هذه المعلومات قد تكون قديمة وقد تكون هناك تطورات أو مكونات جديدة في ستائر المشافى والمستوصفات بعد ذلك. لذا فإنه من الأفضل التحقق من متطلبات وتوصيات المستشفى المحددة لمعرفة المكونات المستخدمة في ستائرها.

ما هى أنواع ستائر المشافى والمستوصفات؟

هناك عدة أنواع من ستائر المستشفيات التي تستخدم في البيئة الطبية. وتختلف هذه الأنواع حسب الاحتياجات والمتطلبات المحددة لكل مستشفى. وفيما يلي بعض الأنواع الشائعة لستائر المشافى والمستوصفات:

  1. ستائر الخصوصية (Privacy Curtains): هذا هو نوع الستائر الأكثر استخدامًا في المستشفيات. تُستخدم لتوفير الخصوصية للمرضى في الغرف والأسرّة والمناطق العلاجية. تصنع عادةً من القماش المتين والقابل للتنظيف والمقاوم للبكتيريا. يمكن أن تكون معلقة على حوامل وتحتوي على آلية للتحكم في فتح وإغلاق الستائر.
  2. ستائر العزل (Isolation Curtains): تُستخدم هذه الستائر في الغرف التي يتواجد فيها مرضى معديون أو مصابون بأمراض معدية. تصنع عادةً من مواد مقاومة للميكروبات والبكتيريا للحد من انتقال العدوى. توفر ستائر العزل حاجزًا بصريًا وفيزيائيًا للحفاظ على النظافة والسلامة.
  3. ستائر الأشعة (Radiation Curtains): تُستخدم هذه الستائر في الأقسام التي تتعامل مع الأشعة السينية والإشعاع. تكون مصنوعة من مواد معزولة تحمي المرضى والعاملين من التعرض للإشعاع الضار. تستخدم هذه الستائر عادةً في غرف الأشعة والقسائم النووية والأقسام المخصصة للعلاج الإشعاعي.
  4. ستائر الشاشة (Screen Curtains): تُستخدم هذه الستائر في المشافى والمستوصفاتلتقسيم الفضاء وتوجيه تدفق المرضى والزوار. تعمل كحواجز بصرية وتقليل الضوضاء، ويمكن أن تكون متحركة أو ثابتة حسب الحاجة.
  5. ستائر السقف (Ceiling Curtains): تُستخدم هذه الستائر في بعض المستشفيات لتوفير حاجز من الضوضاء وتوجيه تدفق الهواء. يتم تعليقها من السقف وتستخدم في غرف العمليات والعناية المركزة وغيرها من المناطق ذات الاحتياجات الخاصة.

هذه بعض الأنواع الشائعة لستائر المستشفيات. يمكن أن تختلف المواصفات والتصميمات والمكونات حسب متطللأسف، ليس لدي معلومات محدثة حول أسعار الستائر المستخدمة في المستشفيات حيث أن معلوماتي محدثة حتى سبتمبر 2021. قد تختلف الأسعار بشكل كبير وتعتمد على عدة عوامل مثل المواصفات والحجم والجودة والموردين. يفضل التواصل مع موردي ستائر المستشفيات المحليين أو البحث عبر الإنترنت للحصول على معلومات أكثر تحديداً بشأن الأسعار الحالية.

بالطبع! هنا بعض المعلومات الإضافية حول أنواع ستائر المستشفيات:

  1. ستائر مقاومة للحريق (Fire-Retardant Curtains): تُستخدم هذه الستائر في المستشفيات لتوفير حماية إضافية ضد انتشار الحرائق. تصنع من مواد معينة تكون مقاومة للاشتعال وتقلل من انتشار اللهب. يتم استخدامها في الممرات والمناطق التي تحتاج إلى مستوى أعلى من السلامة من الحرائق.
  2. ستائر مضادة للبكتيريا (Antimicrobial Curtains): تُستخدم هذه الستائر للحد من نمو البكتيريا والجراثيم على سطحها. تحتوي على أغشية مضادة للبكتيريا أو تطبق طلاءً خاصًا يمنع نمو الميكروبات. يتم استخدامها في الأماكن التي تتطلب رعاية صحية عالية وتقييم للنظافة.
  3. ستائر مزودة بتقنية الأشعة تحت الحمراء (Infrared Curtains): تُستخدم هذه الستائر في بعض المستشفيات لتوفير التدفئة المحلية وتخفيف الألم وتحسين تدفق الدم. تعمل بتقنية الأشعة تحت الحمراء لتوليد حرارة مريحة وتعزيز الشفاء في بعض الحالات.
  4. ستائر مزودة بتقنية الأمان (Safety Curtains): تُستخدم هذه الستائر في المشافى والمستوصفات لتحسين السلامة والأمان. يمكن أن تكون مزودة بمستشعرات للكشف عن حركة الأشخاص، مما يساعد على تجنب الاصطدامات والحوادث. تستخدم عادةً في الممرات والأماكن التي يكون فيها تدفق حركة كثيف.

هذه بعض الأنواع الإضافية لستائر المستشفيات. قد يكون هناك المزيد من التطورات والتقنيات الجديدة في هذا المجال مع مرور الوقت. يمكن للمستشفيات اختيار الستائر التي تناسب احتياجاتها الخاصة وتلبي المتطلبات الصحية والأمان.

ما هى مميزات ستائر المستشفيات؟

ستائر المشافى والمستوصفات توفر العديد من المميزات التي تجعلها مفيدة ومناسبة للبيئة الطبية. وفيما يلي بعض المميزات الشائعة لستائر المستشفيات:

  1. الخصوصية: توفر ستائر المستشفيات الخصوصية للمرضى في الغرف والأسرّة والمناطق العلاجية. تسمح للمرضى بالاسترخاء والشعور بالأمان والراحة دون التعرض للنظرات الغريبة.
  2. النظافة والسلامة: تصنع ستائر المستشفيات عادةً من مواد قابلة للتنظيف والتطهير بسهولة. تتميز بخصائص مقاومة للبكتيريا والجراثيم وتساعد في الحد من انتشار العدوى المستشفى. بعض الستائر قد تحتوي على خصائص مضادة للبكتيريا أو مضادة للحريق أو مضادة للإشعاع لزيادة مستوى السلامة.
  3. التحكم في الضوء: تعمل ستائر المستشفيات على تنظيم دخول الضوء إلى الغرف والأماكن العلاجية. يمكن تعديلها لتوفير إضاءة معتدلة أو لتعتم الغرفة تمامًا للراحة والنوم. يمكن أيضًا استخدام ستائر الشاشة لتوجيه التدفق الضوئي وتقليل الانعكاسات.
  4. التقسيم وتنظيم المساحة: تُستخدم ستائر المستشفيات أحيانًا لتقسيم الفضاء وتنظيم التدفقات في المستشفى. يمكن استخدامها لإنشاء مساحات مؤقتة أو لتوجيه حركة المرضى والزوار بشكل فعال.
  5. الجمال والتصميم: تتوفر ستائر المستشفيات بمجموعة متنوعة من الألوان والنماذج والأنماط. يمكن اختيار التصاميم التي تناسب الديكور العام للمستشفى وتضفي جوًا من الهدوء والراحة.
  6. التكاليف المعقولة: تعتبر ستائر المستشفيات بديلاً مكلفًا أقل بالمقارنة مع تجهيزات أخرى مثل الجدران الثابتة أو الأبواب المتحركة. إنها توفر حلاً اقتصاديًا لتحقيق الخصوصية وتنظيم الفضاء في المستشفى.

وأيضا

هذه بعض المميزات الشائعة لستائر المشافى والمستوصفات. قد يختلف الأهمية والفوائد المحددة بحسب احتياجات كل مستشفي العمليات الجراحية في المستشفيات، يتم استخدام الستائر الجراحية لعدة أسباب:

  • الحفاظ على النظافة: تساعد الستائر الجراحية في توفير بيئة نظيفة وخالية من الجراثيم والميكروبات. تعمل هذه الستائر على منع وصول الجراثيم إلى منطقة العملية الجراحية وتقليل خطر العدوى.
  • الحفاظ على الخصوصية: توفر الستائر الجراحية خصوصية للمريض وللفريق الطبي أثناء العملية الجراحية. تمنع الستائر الجراحية الأشخاص الآخرين من رؤية المنطقة المشاركة في العملية، مما يساهم في راحة المريض وسلامة العملية.
  • توجيه الحركة وتنظيم العملية: تعمل الستائر الجراحية على توجيه تدفق العملية الجراحية وتنظيم المساحة المستخدمة. تساعد في تقسيم الغرفة إلى مناطق مختلفة وتحديد المساحة المناسبة لكل مرحلة من مراحل العملية.
  • تقليل الانعكاسات الضوئية: تعمل الستائر الجراحية على تقليل الانعكاسات الضوئية والتأثيرات الساطعة أثناء العملية الجراحية. يتم تصميم الستائر الجراحية بمواد خاصة لامتصاص الضوء وتقليل تأثيره على الجراح وفريق العمل.
  • سهولة التركيب والاستخدام: تتميز الستائر الجراحية بسهولة التركيب والإزالة. يمكن تعليقها بسرعة وفعالية وتعديلها وفقًا لاحتياجات العملية الجراحية المحددة.
  • السلامة والتطهير: تصنع الستائر الجراحية عادةً من مواد قابلة للتطهير والتنظيف. يمكن تعقيمها بشكل فعال للحفاظ على النظافة والسلامة في البيئة الجراحية.

ستائر المستشفيات الجراحية تلعب دورًا مهمًا في تحسين النتائج الجراحية وتوفير بيئة آمنة ونظيفة للمرضى وفرق العمل الطبية.

ما هى طرق العناية بستائر المستشفيات؟

العناية بستائر المشافى والمستوصفات مهمة للحفاظ على نظافتها وسلامتها، ويمكن اتباع بعض الطرق للعناية بها. إليك بعض النصائح للعناية بستائر المستشفيات:

  1. التنظيف الدوري: يجب تنظيف ستائر المستشفيات بانتظام للحفاظ على نظافتها. يمكن استخدام مكنسة خفيفة أو فرشاة ناعمة لإزالة الغبار والأوساخ السطحية. يجب مراعاة تعليمات العناية الموجودة على الستائر واستخدام المنظفات الملائمة.
  2. الغسيل: يجب غسل ستائر المستشفيات بانتظام وفقًا لتعليمات الغسيل الموجودة عليها. يفضل استخدام مياه ساخنة ومنظفات معقمة للحصول على أفضل نتائج. قد تحتاج بعض الستائر إلى غسيل يدوي، في حين أن البعض الآخر قد يكون قابلًا للغسيل في الغسالة.
  3. التجفيف: بعد غسل الستائر، يجب تجفيفها بشكل صحيح. يفضل تعليق الستائر لتجفيفها بشكل طبيعي، وتجنب استخدام مجفف الهواء الساخن لأنه قد يتسبب في تلفها. يجب التأكد من أن الستائر تجف بشكل كامل قبل إعادة تعليقها.
  4. التعقيم: في بعض الحالات، قد يتطلب الأمر تعقيم ستائر المستشفيات بعد غسلها. يمكن استخدام مواد تعقيم خاصة أو مطهرات للمساعدة في القضاء على الجراثيم والميكروبات المحتملة.
  5. العناية بالتجاعيد: قد تتكون تجاعيد على الستائر نتيجة للتجفيف أو التخزين. يمكن استخدام مكواة بخارية بلطف لإزالة التجاعيد واستعادة مظهر الستائر الأنيق.

وأيضا

  1. الاستبدال: يجب استبدال ستائر المستشفيات عندما تظهر عليها علامات بالتآكل أو الضرر الشديد. الستائر التالفة قد تفقد خصائصها المضادة للبكتيريا أو قد تصبح أقل فعالية في توفير الخصوصية والنظافة.
  2. المتابعة المنتظمة: يجب مراقبة ستائر المستشفيات بانتظام للكشف عن أي تلف أو مشاكل. يجب إصلاح أي تمزق أو تلف في الستائر على الفور لمنع تفتكوّن جراثيم أو تلف أكبر.

من المهم أن يكون هناك جدول زمني محدد لتنظيف وصيانة ستائر المستشفى، ويجب أن يتم توفير المعدات والمواد المناسبة لضمان عملية العناية الفعالة. كما ينبغي أن يتم تدريب الموظفين المعنيين على عملية العناية بستائر المستشفى والالتزام بإجراءات النظافة والتعقيم المناسبة.

يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك احتياطات وإرشادات خاصة للعناية بستائر المستشفيات في ظل ظروف وبيئات معينة. يوصى بالتشاور مع الجهة المسؤولة في المستشفى أو الخبير المختص للحصول على إرشادات محددة تناسب البيئة الطبية.

ما هى الأماكن المثالية لوضع ستائر المستشفيات؟

توضع ستائر المشافى والمستوصفات في العديد من الأماكن داخل المستشفى لأغراض مختلفة. إليك بعض الأماكن المثالية لوضع ستائر المستشفيات:

  • غرف المرضى: تستخدم ستائر المستشفيات في غرف المرضى لتوفير الخصوصية والحماية من الضوضاء الخارجية. توضع عادة حول الأسرة لإنشاء مساحة شخصية للمريض وتوفير بيئة هادئة.
  • قاعات العمليات: تستخدم ستائر المستشفيات في قاعات العمليات لتقسيم المساحة وإنشاء مناطق خاصة للمرضى والفرق الطبية. توضع ستائر خاصة حول طاولات العمليات لتوفير الخصوصية وتقليل انتشار الجراثيم.
  • غرف الانتظار: توضع ستائر المستشفيات في غرف الانتظار لتقسيم المساحة وتوفير الخصوصية للمرضى والزوار. يمكن استخدام ستائر ملونة أو مصممة بشكل جميل لإضفاء جو مريح ومرح على الغرفة.
  • ممرات المستشفى: يمكن استخدام ستائر المستشفيات في ممرات المستشفى لتقسيم المساحة وتوجيه حركة المرضى والزوار. يمكن استخدام ستائر مزدوجة لفصل مناطق مختلفة أو لتوفير مناطق خاصة للراحة والاسترخاء.
  • غرف الفحص: تستخدم ستائر المستشفيات في غرف الفحص لتوفير الخصوصية للمرضى أثناء الفحص الطبي. يمكن استخدام ستائر خفيفة وشفافة للسماح بمرور الضوء والحفاظ على التهوية.
  • غرف العزل: تستخدم ستائر المستشفيات في غرف العزل للتحكم في انتشار العدوى وتوفير الخصوصية للمرضى المعزولين. توضع ستائر مضادة للبكتيريا وسهلة التنظيف في هذه الغرف.

تهدف ستائر المشافى والمستوصفات إلى تحقيق التوازن بين الخصوصية والنظافة والعملية في بيئة المستشفى. يجب اختيار الستائر الملائمة لكل مكان ومهمة، وينبغي أن تتمتع بخصائص مثل المتانة ومقاومة البكتيريا وسهولة التنظيف.

ماهي ستائر المستشفيات(المشافي

ستائر الحجرات هي فواصل تستخدم للمساعدة في إنشاء حجرات خاصة للمرضى في المستشفيات والعيادات ودور العجزة، وغيرها من المنشآت الطبية. يتم استخدامها لتأمين الخصوصية وتساعد على حماية سرية المريض. كما أنها يمكن أن تساعد على منع انتشار العدوى والمرض في جميع أنحاء المنشأة. ستائر الحجرات قد تكون معروفة مثل الستائر المشافي، أو مثل ستائر الخصوصية.

تعد الاستعانة بستائر عيادات وستائر مستشفيات امر ضروري عند البدء في تأسيس العيادات والمستشفيات، وذلك لأنها تساعد على تقسيم المساحات بين اسرة المرضى وتنظيم المكان كما انها تعمل ايضًا على منع تفشي الأمراض ونقلها بين المرضى.

تقدم شركة نجمة قبة ستائر مستشفيات مُصنعة وفقًا للمعايير الفنية المقدمة من وزارة الصحة، ومُناسبة للاستخدام للمساحات المختلفة و للأغراض المختلفة سواء ستائر عيادات أو ستائر مستشفيات للاستخدام في الغرف العادية للمرضى أو غرف الرعاية المركزية.

نعرض لكم في المقال المزيد عن خدمة ستائر مستشفيات وستائر عيادات المُقدمة من شركة نجمة قبة للستائر ومميزاتها علما بأننا نلتزم  مواصفات وزارة الصحة.

مميزات ستائر المستشفيات(المشافي

  • جاكار البوليستر٪100 مصمم خصيصاً للمستشفيات والعيادات.
  • مقاوم للحريق. 
  •  مقاوم للبكتيريا والفطريات.
  • خاصية ثبات الألوان.
  •  مقاوم للسوائل والبقع.
  • تضفي المزيد من الخصوصية للمرضي

خصائص ستائر العيادات والمستشفيات؟

  •  أن تكون الستائر مصنوعة من البي في سي المقوي.
  • أن تكون المادة المصنوع منها الستائر لا تسمح بتراكم اي فطريات او بكتيريا.
  •  أن تكون المادة المصنوع منها الستائر مقاومة لسرعة انتشار الحريق.
  • أن تكون الستائر سهلة التنظيف وسهلة الفك والتركيب.

أهمية ستائر المستشفيات

ستائر المستشفيات، هي من أهم الأشياء التي من الضروري تواجدها في أي مستشفي، وذلك لأنها:

  • تحفظ خصوصية المريض.
  • تعمل كفواصل بين أسرة المرضى.
  • تساعد ستائر مستشفيات على تقليل انتشار العدوى في المستشفيات الي الحد الأدنى.

تكون ستائر المستشفيات مقاومة للسوائل والمياه؛ لذلك فهي تعمل على الوقاية من مسببات الأمراض والجراثيم.

اهم النصائح:

  1. يجب أن تراعي مساحة بين الجزء السفلي لستارة والأرض لمنعها من الاتساخ أثناء المسح والتنظيف.
  2. اختيار ستائر خالية من أي روائح وتمنع اللهب والحريق والبقع والسوائل.
  3. يجب أن تكون قابلة للتنظيف والغسيل تحت درجة حرارة عالية.
  4. يجب أن تكون مقاومة للكهرباء الساكنة.

ستائر المستشفيات

ستائر المستشفيات

ستائر المستشفيات

ستائر مستشفات

ستائر مستشفات

ستائر مستشفات

ستائر مستشفات

ستائر مستشفات

ستائر المستشفيات

ستائر مستشفيات

ستائر مستشفات

ستائر مستشفيات

مستشفيات

ستائر المستشفيات

 

أكتشف ايضا:

من المملكة العربية السعودية وبالتحديد الرياض نحرص في نجمة قبة علي  توفير جميع الحلول والأفكار الفريدة المتقدمة والتي تساعد عملائنا في اختيار افضل انوع الستائر بأفضل الأسعار كما نقدم افضل الحلول لعملائنا للحفاظ علي افضل خصوصية لعملائنا وافضل اسعار الستائر . تشكيلة كبيرة من افضل انواع الستائر لدينا ايضا ستائر رول تعد ستائر رول مثالية للأفراد الذين يرغبون في إيجاد أغطية النوافذ تكون أنيقة وعصرية، تشكيلة عريضة من أفضل الستائر علي موقعنا لتجد أفضل ما يناسب ذوقك! هذا وإلى جانب ماركات الجودة المتميزة، ستجد الكثير من الخصومات عند تسوق ستائرنا خلال كبرى التخفيضات،تتوافر ستائر بلاك آوت بأشكال وتصاميم وخامات متنوعة لتلائم جميع المستويات المادية بين الناس، الستائر المعدنية والخشبية تمتاز بألوانها المتعددة والألوان الخشبية، جهاز التحكم بالستائر الذكي بدون ريموت

يوجد لدينا أفضل ستائر رول بألوان أشكال رائعة تجعلك المتحكّم بما يمر عبر النوافذ سواء كان ضوء الشمس أو نظرة الجيران الفضولية. لدينا مزيج مميز من ستائر الرول العاتمة لصباح الصيف إلى ستائر لتعديل مستوى الضوء بنعومة. اختر لون ستائرك على موقعنا. ،ستائر مودرن يغلب طابع البساطة على ديكورات المنازل الحديثة لهذا العام وهنا تتعدد الأفكار والنصائح لديكورات المنزل التى تجمع بين البساطة والجمال، مع ستائر شيفون تتماشى مع كافة أنماط الديكور، ستائر زيبرا نمط جديد من ستائر الرول تعمل على اضافة لمسة جمالية للمكان مع سهوله استخدامها بطريقة التحكم بالاضاءه ، تميز وتمتع بأحدث الستائر شتر ألمنيوم ، الأمريكي الأصل واسمه التجاري روكلاند   و ايضا ستائر بلاك آوت، ستائر كلاسيك عندما تعتمد التصميم الكلاسيك لديكور بيتك فحينها ستحتاجين لتصميمات ستاير تناسب هذا الطراز ونقدم أفخم ستائر الكلاسيك، تعد الاستعانة بستائر عيادات وستائر مستشفيات امر ضروري عند البدء في تأسيس العيادات والمستشفيات.