Najmat

ستائر القماش الأمريكي 2024

ستائر القماش الأمريكي

ستائر القماش الأمريكي 2024

ما هي ستائر القماش الأمريكي؟

ستائر القماش الأمريكي فى الرياض 2024: الجمال والجودة المتقدمة

  • تعتبر ستائر القماش الأمريكي فى الرياض واحدة من أشهر وأكثر أنواع الستائر شعبية في عالم الديكور الداخلي، وذلك بفضل تصميماتها الرائعة وجودتها المتقدمة. تعكس هذه الستائر تراثًا غنيًا من الحرفية الأمريكية والابتكار التكنولوجي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يسعون لتحسين جمالية منازلهم وتحقيق الراحة والخصوصية في نفس الوقت.
  • يتميز القماش الأمريكي المستخدم في صناعة الستائر بأعلى مستويات الجودة والمتانة. يتم اختيار الألياف الطبيعية والاصطناعية عند تصنيع هذه الستائر لضمان تحقيق أعلى مستويات الأداء والتحمل. تستخدم تقنيات متقدمة في إنتاج القماش الأمريكي، مما يساهم في تحقيق قوة ومرونة استثنائية، إضافة إلى مقاومة للتجاعيد والتلاشي.
  • تأتي ستائر القماش الأمريكي بمجموعة واسعة من التصميمات والأنماط، مما يتيح للأفراد اختيار ما يتناسب مع ذوقهم الشخصي وديكور منازلهم. يمكن العثور على ستائر بأنماط مطبوعة مبهجة، أو تصميمات هندسية أنيقة، أو نقوش فنية تعبر عن الذوق الرفيع. بغض النظر عن الاختيار، فإن ستائر القماش الأمريكي تضيف لمسة من الجمال والأناقة إلى أي مساحة داخلية.
  • إلى جانب الجمالية، توفر ستائر القماش الأمريكي وظيفة هامة في تحسين الراحة والخصوصية في المنزل. تعمل هذه الستائر على تنظيم دخول الضوء ومنع تسرب الحرارة، مما يساعد في توفير بيئة داخلية مريحة على مدار العام. يمكن تعديل ستائر القماش الأمريكي بسهولة للسماح بالإضاءة الطبيعية أو لتوفير الخصوصية الكاملة حسب الحاجة.

وأيضا

  • لا يمكننا إغفال دور الابتكار التكنولوجي في صناعة ستائر القماش الأمريكي. تستخدم العديد من الستائر التكنولوجيات المتقدمة مثل الستائر القماش الأمريكي: الجمال والجودة المتقدمة.
  • تعتبر ستائر القماش الأمريكي واحدة من أشهر وأكثر أنواع الستائر شعبية في عالم الديكور الداخلي، وذلك بفضل تصميماتها الرائعة وجودتها المتقدمة. تعكس هذه الستائر تراثًا غنيًا من الحرفية الأمريكية والابتكار التكنولوجي، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يسعون لتحسين جمالية منازلهم وتحقيق الراحة والخصوصية في نفس الوقت.
  • يتميز القماش الأمريكي المستخدم في صناعة الستائر بأعلى مستويات الجودة والمتانة. يتم اختيار الألياف الطبيعية والاصطناعية عند تصنيع هذه الستائر لضمان تحقيق أعلى مستويات الأداء والتحمل. تستخدم تقنيات متقدمة في إنتاج القماش الأمريكي، مما يساهم في تحقيق قوة ومرونة استثنائية، إضافة إلى مقاومة للتجاعيد والتلاشي.
  • تأتي ستائر القماش الأمريكي بمجموعة واسعة من التصميمات والأنماط، مما يتيح للأفراد اختيار ما يتناسب مع ذوقهم الشخصي وديكور منازلهم. يمكن العثور على ستائر بأنماط مطبوعة مبهجة، أو تصميمات هندسية أنيقة، أو نقوش فنية تعبر عن الذوق الرفيع. بغض النظر عن الاختيار، فإن ستائر القماش الأمريكي تضيف لمسة من الجمال والأناقة إلى أي مساحة داخلية.

 

بالطبع! هنا بعض التفاصيل الإضافية حول ستائر القماش الأمريكي فى الرياض 2024:

  1. مواد عالية الجودة: يتم اختيار القماش الأمريكي بعناية فائقة لضمان جودة عالية. يتم استخدام الألياف الطبيعية مثل القطن والكتان والحرير، بالإضافة إلى الألياف الاصطناعية المتقدمة مثل البوليستر والأكريليك. تتميز هذه المواد بقوتها ومتانتها، مما يضمن أن الستائر ستدوم لفترة طويلة وتحافظ على مظهرها الجميل.

  1. تشكيلة واسعة من الألوان والأنماط: تتوفر ستائر القماش الأمريكي بتشكيلة متنوعة من الألوان والأنماط. سواء كنت تبحث عن ستائر ملونة وجريئة لإضافة لمسة حية إلى المساحة، أو تفضل الأنماط الكلاسيكية والهادئة، فستجد بالتأكيد ما يناسب ذوقك ومطلبك. يمكنك تنسيق الستائر مع ديكور المنزل وأثاثه لخلق مظهر متجانس وجميل.

  1. وظائف متعددة: تعد ستائر القماش الأمريكي متعددة الاستخدامات وتتوفر بأنماط مختلفة لتلبية احتياجاتك المحددة. يمكنك الاختيار من بين ستائر النوافذ التقليدية التي توفر الخصوصية وتنظم الضوء، أو الستائر الاستوائية المصممة للتحكم في درجة الإضاءة وحجم الشاشة، أو الستائر القماشية الأمريكية الخاصة بالأبواب الزجاجية لتحقيق التوازن بين الخصوصية والإضاءة الطبيعية.

  2. سهولة التركيب والصيانة: تتميز ستائر القماش الأمريكي بسهولة التركيب والصيانة. يمكن تركيبها بسرعة وسهولة على النوافذ أو الأبواب، ويمكن تعديلها بسهولة لتناسب احتياجاتك الفردية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تتطلب صيانة بسيطة مثل التنظيف الدوري للحفاظ على مظهرها الجميل والنظيف.

  3. تقنيات متقدمة: يعتمد القماش الأمريكي المستخدم في صناعة الستائر على تقنيات متقدمة لتحسين الأداء والوظائف. يمكن أن تشمل هذه التقنيات تكنولعذرًا، لدي قيود على عدد الأحرف التي يمكنني إرجاعها في إجابة واحدة. يُرجى تحديد المجال الذي تود الحصول على مزيد من المعلومات عنه، وسأكون سعيدًا بتزويدك بالمزيد من التفاصيل.

ما هي مكونات ستائر القماش الأمريكي فى الرياض 2024؟

ستائر القماش الأمريكي قد تختلف في مكوناتها بناءً على النمط والتصميم المحدد لكل ستارة. ومع ذلك، هناك بعض المكونات الشائعة التي قد توجد في ستائر القماش الأمريكي:

  1. القماش: يتم استخدام مجموعة متنوعة من المواد القماشية في صناعة ستائر القماش الأمريكي، بما في ذلك القطن والكتان والحرير والبوليستر والأكريليك والنايلون. يتم اختيار القماش بناءً على الأداء المطلوب والمظهر المرغوب فيه.

  1. الحواف والحواشي: قد تتضمن ستائر القماش الأمريكي حواف وحواشي لإضافة تفصيل وتزيين إلى التصميم. يمكن أن تكون هذه الحواف من نفس القماش الأساسي أو من مواد أخرى مثل الشرائط الديكورية أو الدانتيل.

  1. الحلقات أو الخطافات: تستخدم الحلقات أو الخطافات لتعليق الستائر على القضبان أو العصي. قد تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك وتأتي بألوان وتشطيبات مختلفة.

  1. القضبان والعصي: تستخدم القضبان أو العصي لتعليق وتحريك الستائر. قد تكون مصنوعة من الخشب أو المعدن وتتوفر بمقاسات وأشكال مختلفة.

  1. الأجزاء الميكانيكية: بعض ستائر القماش الأمريكي قد تحتوي على أجزاء ميكانيكية إضافية مثل الأنظمة الأوتوماتيكية للتحكم في آلية فتح وإغلاق الستائر، أو أنظمة التحكم عن بعد للتحكم في الستائر بسهولة.

يجب ملاحظة أن هذه المكونات قد تختلف بين الشركات المصنعة والموردين المختلفين، لذا فمن المهم التحقق من المواصفات الدقيقة لستائر القماش الأمريكي المحددة التي تهمك للحصول على معلومات أكثر تحديدًا حول مكوناتها.

ما هى أنواع ستائر2024 القماش الأمريكي فى الرياض؟

هناك العديد من أنواع ستائر القماش الأمريكي المتاحة، وتختلف بناءً على التصميم والوظيفة المرغوبة. إليك بعض الأنواع الشائعة:

  1. ستائر النوافذ التقليدية: تشمل هذه الستائر القماشية الكلاسيكية التي تعلق على النوافذ للحصول على الخصوصية وتنظيم الضوء. يمكن أن تكون مصممة بأنماط مختلفة مثل الستائر المنسدلة أو الستائر الرول أب أو الستائر الستارية.
  2. ستائر الأبواب الزجاجية: تُستخدم هذه الستائر القماشية الأمريكية لتغطية الأبواب الزجاجية، مثل أبواب البلكونة أو الفناء. تهدف إلى توفير الخصوصية وتقليل الإضاءة الزائدة من الشمس، مع الحفاظ على إمكانية رؤية الخارج.

  3. ستائر الستائر الاستوائية: تتميز هذه الستائر بوجود شرائط أفقية قابلة للتدوير تسمح بتحكم دقيق في درجة الإضاءة وحجم الشاشة. يمكن ضبطها لتعكس الضوء أو توجيهه أو تحجبه بشكل فردي.

  4. ستائر الشرائح المنزلقة: تستخدم هذه الستائر لتغطية نوافذ كبيرة أو أبواب زجاجية طويلة. تتكون من شرائح من القماش المنزلقة جانبًا، ويمكن تحريكها بسهولة للسماح بالوصول إلى النافذة أو الباب وتعديل مستوى الخصوصية والإضاءة.

  5. ستائر القماش الهادئ: تعتبر ستائر القماش الهادئ طريقة فعالة لتقليل الضوضاء الخارجية وتوفير جو هادئ وهادئ داخل المساحة. يتم تصنيعها باستخدام قماش معزول صوتيًا أو بإضافة طبقات إضافية للحد من انتقال الصوت.

بالإضافة الى الستائر ذات الطابع الخاص

  1. ستائر الطبقات المزدوجة: تتكون من طبقتين من القماش، عادةً طبقة داكنة للحجب وطبقة خفيفة للسماح بمرور الضوء. يمكن تعديل الطبقات للتحكم في الخصوصية والإضاءة بشكل فردي.

  2. ستائر الستائر الخلفية: تعتبر هذه الستائر مثالية لتعديل الإضاءة وتوفير الخصوصية في الغرف التي تحتاج إلى أكثر من طبقة من الستائر. تتكون من طبقة أمامية قابلة للتحريك وطبقة خلفية ثابتة. يمكن استخدام الطبقتين معًا أو بشكل منفصل لتحقيق المظهر والوظيفة المرغوبة.

  3. ستائر البلاك اوت: تعتبر ستائر البلاك اوت خيارًا رائعًا للتحكم الكامل في الإضاءة والظلام الكامل في الغرفة. تتميز بقماش سميك ومعتم يمنع تسرب الضوء تمامًا، مما يجعلها مثالية لغرف النوم أو الغرف المظلمة المخصصة للعروض التقديمية أو العروض السينمائية المنزلية.

  4. ستائر القماش الشفاف: تُعرف أيضًا بستائر الشيفون أو الستائر الشفافة. تتميز بقماش خفيف الوزن وشفاف يسمح بتدفق الضوء ويخلق مظهرًا هوائيًا ورومانسيًا. تعتبر مثالية للمساحات التي تحتاج إلى إضاءة طبيعية ونسيم هواء.

  5. ستائر البوابة: تستخدم هذه الستائر لتغطية البوابات الداخلية أو الخارجية. تعتبر خيارًا رائعًا لإضافة لمسة فنية وجمالية إلى المدخل الرئيسي للمنزل أو الغرف الفسيحة. يمكن تصميمها بأناقة وتفاصيل مختلفة لتتناسب مع ديكور المكان.

  6. ستائر النوافذ المنزلقة: تستخدم هذه الستائر في النوافذ المنزلقة، مثل النوافذ الانزلاقية أو الشرفات ذات الأبواب المنزلقة. تتميز بنظام تعليق وتحريك خاص يسمح بفتح النافذة بسهولة دون تداخل الستائر.

وأيضا ! هنا بعض الستائر الإضافية ومنها

  1. ستائر الستائر الذكية: تعتبر ستائر الستائر الذكية خيارًا مبتكرًا وتقنيًا. تعمل بواسطة نظام أوتوماتيكي يسمح بالتحكم في الستائر عن بُعد باستخدام تطبيق على الهاتف الذكي أو بواسطة الأوامر الصوتية. يمكن ضبطها لفتح وإغلاق وتعديل مستوى الإضاءة بشكل آلي وفقًا للمواعيد المحددة أو تفضيلاتك الشخصية.

  2. ستائر القماش العازل: تستخدم هذه الستائر لتحسين عزل الحرارة والصوت في المساحات. تتكون من طبقات مزدوجة أو مبطنة بمواد عازلة مثل الفلين أو الألياف الزجاجية للمساعدة في تقليل فقدان الحرارة واختراق الصوت.

  3. ستائر القماش القابلة للتنظيف: تتميز هذه الستائر بقماش قابل للتنظيف بسهولة والمقاوم للبقع. يمكن أن تكون معالجة بطبقة مقاومة للماء أو المواد الكيميائية لحمايتها من البقع والأوساخ، مما يجعلها مثالية للمنازل مع الأطفال أو الحيوانات الأليفة.

  4. ستائر الشبكة أو الستائر الشبكية: تعتبر ستائر الشبكة خيارًا شائعًا في المناطق ذات المناظر الطبيعية الجميلة، حيث تتيح لك الاستمتاع بالإطلالة الخارجية مع الحفاظ على الخصوصية. تتكون من قماش مثقب يسمح بتدفق الهواء والضوء، وتعمل على تقليل انعكاس الشمس وتوفير تهوية جيدة.

  5. ستائر الكسوة الحرارية: تستخدم هذه الستائر لتقليل انتقال الحرارة من النوافذ وتحسين كفاءة التدفئة والتبريد. تحتوي على طبقة خاصة من القماش أو الفيلم العاكس للحرارة لتقليل التأثير الحراري والحفاظ على درجة حرارة المساحة المرغوبة.

هذه مجرد بعض الأمثلة، وهناك المزيد من الأنواع المتاحة بناءً على تفضيلاتك ومتطلباتك الفردية.

ما هى مميزات ستائر القماش الأمريكي فى الرياض 2024؟

ستائر القماش الأمريكي تتمتع بعدة مميزات، وفيما يلي بعض الأمثلة عنها:

  1. تنوع التصاميم: تتوفر ستائر القماش الأمريكي بتشكيلة واسعة من التصاميم والألوان والأنماط، مما يتيح لك اختيار الستائر التي تتناسب مع ديكور منزلك وتعكس ذوقك الشخصي.
  2. التحكم في الإضاءة: تساعد ستائر القماش الأمريكي في التحكم في مستوى الإضاءة في المساحة. يمكنك ضبطها لتوفير إضاءة ساطعة أو إظلام تام حسب الحاجة، مما يسمح لك بتحقيق الراحة والخصوصية المطلوبة.

  3. حماية الأثاث والأرضيات: تعمل ستائر القماش الأمريكي على حجب أشعة الشمس الضارة والأشعة فوق البنفسجية، مما يحمي الأثاث والأرضيات من التلاشي والتلف الناجم عن التعرض المباشر للضوء الشمسي.

  4. الخصوصية: توفر ستائر القماش الأمريكي خصوصية عالية في المساحات الداخلية. يمكنك سحب الستائر لتغطية النوافذ بالكامل ومنع الرؤية من الخارج، مما يحمي خصوصيتك ويخلق جوًا من الهدوء والراحة.

  5. التحكم في درجة الحرارة: بفضل قدرتها على تنظيم تدفق الضوء والحرارة، تساعد ستائر القماش الأمريكي في تحسين عزل المساحة والحفاظ على درجة الحرارة المرغوبة. يمكن أن تساعد في تقليل تكاليف التدفئة والتبريد وتحقيق الكفاءة الطاقوية.

بالإضافة الى بعض المميزات الضرورية مثل

  1. سهولة الصيانة: تعتبر ستائر القماش الأمريكي سهلة الصيانة والعناية بها. يمكن غسلها أو تنظيفها بمكنسة كهربائية أو قطعة قماش لإزالة الغبار والأوساخ العالقة.

  2. جودة عالية: تعتبر ستائر القماش الأمريكي مصنوعة من مواد عالية الجودة وتحترم معايير التصنيع الصارمة. هذا يضمن متانة واستدامة الستائر لفترة طويلة من الاستخدام.

  3. تشكيلة واسعة من الأنماط والتصاميم: تتوفر ستائر القماش الأمريكي بتشكيلة واسعة من الأنماط والتصاميم المختلفة. سواء كنت تبحث عن ستائر كلاسيكية أو عصرية، أو ربما تفضل الأنماط الجريئة والمبتكرة، ستجد العديد من الخيارات لتناسب ذوقك الشخصي وديكور منزلك.

  4. خيارات الألوان: تتوفر ستائر القماش الأمريكي بمجموعة واسعة من الألوان المختلفة. بغض النظر عن لون الديكور الحالي لمساحتك، ستجد بالتأكيد اللون المناسب الذي يتناسب معه ويكمل المظهر العام.

  5. سهولة التركيب: يتم توفير ستائر القماش الأمريكي بتصميم يسهل تركيبه على النوافذ. قد تأتي معها تعليمات واضحة للتركيب، وقد تتوفر أيضًا مجموعات تركيب إضافية لتسهيل العملية.

  6. سهولة العناية: تعتبر ستائر القماش الأمريكي سهلة العناية والصيانة. يمكنك غسلها بسهولة في الغسالة أو تنظيفها بالمكنسة الكهربائية لإزالة الغبار والأوساخ العالقة.

  7. تحكم في الإضاءة والخصوصية: تسمح ستائر القماش الأمريكي بتحكم مرن في مستوى الإضاءة والخصوصية في المساحة. يمكنك ضبط الستائر لتحقيق الإضاءة المطلوبة والحفاظ على الخصوصية في نفس الوقت.

  8. توفير العزل الحراري والصوتي: تساعد ستائر القماش الأمريكي في تحسين العزل الحراري والصوتي للمساحة. تعمل على منع تسرب الحرارة والبرودة وتقليل انتقال الضوضاء من الخارج، مما يؤدي إلى توفير الطاقة وخلق بيئة هادئة ومريحة.

هذه بعض المميزات الرئيسية لستائر القماش الأمريكي. قد تختلف المميزات بين الأنواع المختلفة من الستائر والماركات المختلفة. إذا كنت تبحث عن ميزات محددة، يمكنك البحث عن النوع المناسب الذي يلبي احتياجاتك المحددة.

ومن أشهرستائر القماش الأمريكي البلاك آوت 2024 (Blackout) تمتاز بمجموعة من المميزات المهمة، وفيما يلي بعضها:

 

  1. حجب الضوء: تعتبر البلاك آوت ستائر قماشية مصممة بشكل خاص لتوفير حجب كامل للضوء. تستخدم طبقات متعددة من القماش الكثيف والمظلم لمنع تسرب الضوء من الخارج بشكل فعال. هذا يجعلها مثالية للغرف التي تتطلب ظلامًا تامًا مثل غرف النوم أو غرف المسرح المنزلي.

  1. الخصوصية الكاملة: بفضل قدرتها على حجب الضوء بشكل كامل، توفر ستائر البلاك آوت الخصوصية الكاملة داخل المساحة. لا يمكن لأحد الرؤية من الخارج، مما يوفر الراحة والخصوصية.

  1. تحكم في درجة الحرارة: تحتوي ستائر البلاك آوت القماشية على طبقات معززة للعزل الحراري. تساعد في منع اختراق الحرارة الخارجية، سواء كانت باردة أو ساخنة، مما يساعد في تحقيق درجة حرارة مستقرة داخل المساحة وتوفير الطاقة.

  1. تقليل الضوضاء: بفضل كثافة القماش وطبقاتها المتعددة، تساهم ستائر البلاك آوت في تقليل اختراق الضوضاء الخارجية إلى الداخل. هذا يساعد على إنشاء بيئة هادئة ومريحة داخل المساحة.

  1. مكافحة الأشعة فوق البنفسجية: تعمل ستائر البلاك آوت القماشية على حجب الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الشمس. هذا يساعد في حماية الأثاث والأرضيات من التلاشي والتلف الناجم عن أشعة الشمس القوية.

بالإضافة الى بعض المميزات الضرورية مثل
  1. سهولة العناية: تتمتع ستائر البلاك آوت القماشية بسهولة العناية. يمكن غسلها يدويًا أو غسلها في الغسالة وفقًا لتعليمات العناية المرفقة. ينصح بتجفيفها بلطف أو تعليقها لتجنب التجاعيد.
  2. تنوع التصميمات والألوان: تتوفر ستائر القماش الأمريكي البلاك اوت في مجموعة واسعة من التصميمات والألوان، مما يسمح لك بالاختيار المناسب لديكور غرفتك وتفضيلاتك الشخصية.

  3. سهولة الصيانة: يمكن غسل ستائر القماش الأمريكي البلاك اوت بسهولة باستخدام الغسالة والماء البارد. وبالتالي، فإنها توفر لك راحة إضافية في الصيانة والاستخدام اليومي.
  4. توفير العزل الحراري والصوتي: تساعد هذه الستائر على تحسين عزل الغرفة حراريًا وصوتيًا. فهي تقلل من تسرب الحرارة من النوافذ وتساعد في تقليل الضوضاء الخارجية المزعجة، مما يؤدي إلى إحساس أفضل بالراحة في الغرفة.

  5. سهولة التركيب والاستخدام: تأتي ستائر القماش الأمريكي البلاك اوت عادةً مع آلية تعليق سهلة الاستخدام، مثل العصابات أو الحلقات أو الأزرار. وبالتالي، يمكن تركيبها بسهولة على أي نافذة واستخدامها بسهولة دون أي تعقيدات.

تلك هي بعض المميزات الرئيسية لستائر القماش الأمريكي البلاك اوت. يمكن أن تكون خيارًا مثاليًا إذا كنت تبحث عن التعتيم الكامل والخصوصية والراحة في غرفتك.

 

ستائر قماش أمريكي

ستائر امريكي

أمريكي

قماش أمريكي

قماش أمركي

ستائر قماش امريكى

 

أكتشف ايضا:

من المملكة العربية السعودية وبالتحديد الرياض نحرص في نجمة قبة علي  توفير جميع الحلول والأفكار الفريدة المتقدمة والتي تساعد عملائنا في اختيار افضل انوع الستائر بأفضل الأسعار كما نقدم افضل الحلول لعملائنا للحفاظ علي افضل خصوصية لعملائنا وافضل اسعار الستائر . تشكيلة كبيرة من افضل انواع الستائر لدينا ايضا ستائر رول تعد ستائر رول مثالية للأفراد الذين يرغبون في إيجاد أغطية النوافذ تكون أنيقة وعصرية، تشكيلة عريضة من أفضل الستائر علي موقعنا لتجد أفضل ما يناسب ذوقك! هذا وإلى جانب ماركات الجودة المتميزة، ستجد الكثير من الخصومات عند تسوق ستائرنا خلال كبرى التخفيضات،تتوافر ستائر بلاك آوت بأشكال وتصاميم وخامات متنوعة لتلائم جميع المستويات المادية بين الناس، الستائر المعدنية والخشبية تمتاز بألوانها المتعددة والألوان الخشبية، جهاز التحكم بالستائر الذكي بدون ريموت

يوجد لدينا أفضل ستائر رول بألوان أشكال رائعة تجعلك المتحكّم بما يمر عبر النوافذ سواء كان ضوء الشمس أو نظرة الجيران الفضولية. لدينا مزيج مميز من ستائر الرول العاتمة لصباح الصيف إلى ستائر لتعديل مستوى الضوء بنعومة. اختر لون ستائرك على موقعنا. ،ستائر مودرن يغلب طابع البساطة على ديكورات المنازل الحديثة لهذا العام وهنا تتعدد الأفكار والنصائح لديكورات المنزل التى تجمع بين البساطة والجمال، مع ستائر شيفون تتماشى مع كافة أنماط الديكور، ستائر زيبرا نمط جديد من ستائر الرول تعمل على اضافة لمسة جمالية للمكان مع سهوله استخدامها بطريقة التحكم بالاضاءه ، تميز وتمتع بأحدث الستائر شتر ألمنيوم ، الأمريكي الأصل واسمه التجاري روكلاند   و ايضا ستائر بلاك آوت، ستائر كلاسيك عندما تعتمد التصميم الكلاسيك لديكور بيتك فحينها ستحتاجين لتصميمات ستاير تناسب هذا الطراز ونقدم أفخم ستائر الكلاسيك، تعد الاستعانة بستائر عيادات وستائر مستشفيات امر ضروري عند البدء في تأسيس العيادات والمستشفيات.